الصدر: مشاركتكم للفاسدين تحزنني ومقاطعتكم للانتخابات أمر يفرحني ويغيض العدا

سياسة وأمن واقتصاد
13 تشرين الثاني 2023
الصدر: مشاركتكم للفاسدين تحزنني ومقاطعتكم للانتخابات أمر يفرحني ويغيض العدا

طالب زعيم التيار الصدري، السيد مقتدى الصدر، اليوم الاثنين، أنصاره بمقاطعة انتخابات مجالس المحافظات، فيما اعتبر المقاطعة "أمر يفرحه" ويغيض أعداءه.

وأرسل أحد أنصار التيار الصدري، رسالة إلى زعيم التيار، قال فيها: "تناهى إلى أسماعنا أن بعض المحسوبين على أبناء الخط الصدري المبارك قد انجرف وراء دنيا السياسة التي تركها سماحتكم بغية إصلاح العملية السياسية التي لم نرَ منها إلا تقاسماً للمغانم وابتعادا عن الإصلاح ومداراة الفقراء والمجتمع".

وأضاف: "نحتاج رأيك الحصيف ونصيحتك الواعية جزاك الله ألف خير".

وقال الصدر رداً على سؤال أحد أنصاره، في تغريدة على منصة اكس تابعها المربد إن "من أهم ما يميز القاعدة الصدرية هو وحدة صفها وطاعتها وإخلاصها، وهذا ما أباهي به الأمم ولله الحمد"، مردفاً بالقول: "عليكم الإلتزام بالإصلاح وإن مات مقتدى الصدر".

وأضاف، أن "مشاركتكم للفاسدين تحزنني كثيراً، ومقاطعتكم للانتخابات أمر يفرحني ويغيض العدا، ويقلل من شرعية الانتخابات دولياً وداخلياً ويقلص من هيمنة الفاسدين والتبعيين على عراقنا الحبيب حماه الله تعالى من كل سوء ومن كل فاسد وظالم".

وذكر أن "الوضع العالمي والإقليمي يفيء على الأوضاع في العراق ومعه يجب أن نكون على حذر واستعداد دائم فالعدو يتربص بعراقنا ومقدساتنا فانتبهوا رجاءً أكيداً".



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP