نادي الناصرية الكروي يوضح ملابسات اخراج الفريق من مقر اقامته في مدينة الرمادي

رياضة
13 نيسان 2024

أوضح أحد إداريي نادي الناصرية الكروي ملابسات إخراج لاعبي الفريق من احد الشقق السكنية في مدينة الرمادي من قبل الأمن السياحي فجر اليوم السبت وإبقائهم في الشارع قبيل مباراتهم المرتقبة اليوم ضمن منافسات التأهل للدوري الممتاز.

وقال المتحدث في فيديو حصل المربد على نسخة منه إن قوة أمنية وصلتهم فجر اليوم وطلبت منهم إخلاء الشقة كونها غير مرخصة دون إيضاح طبيعة الأوامر على الرغم من وجودهم فيها منذ صباح الجمعة وخلال سفراتهم السابقة الأمر الذي دعا شيوخ ووجهاء ومواطنين وضباط من مدينة الرمادي من منعهم مغادرة المدينة والعودة إلى الناصرية وأخذهم إلى أحد منازل الوجهاء للمبيت فيها، مشيدا بهذا الموقف من أهالي المدينة وقواتها الأمنية إلا أنه استغرب من الموقف ووصفه بالمفتعل قبيل المباراة وبوقت متأخر للتأثير على نفسية اللاعبين والضغط عليهم.

وفي فيديو آخر حصل المربد على نسخة منه ظهر أحد المواطنين من أهالي مدينة الرمادي وهو يرفض مغادرة النادي للمدينة وانه ستتم ضيافتهم في منازلهم كونهم أبناء المحافظة أيضا ولا يمكن السماح لهم بالمبيت في أي مكان آخر تعبيرا عن كرم وضيافة أهالي المدينة.

يذكر أن نادي الناصرية الكروي يواجه مشاكل فنية وإدارية خلال الفترة الماضية ألقت بظلالها على مستوى التنظيم لمشاركته خارج المحافظة.



المزيد من رياضة

Developed by AVESTA GROUP