النرجس تتحدث للمربد عن مشروع شارع الوفود وكورنيش الخورة

أكدت الشركة المنفذة لشارع الوفود إنها على استعداد أن تعمل طوال 24 ساعة وأن الانتهاء من أعمال الشارع ستكون خلال مدة قصيرة لكن الأنقاض ورفع المشاتل المتبقية هو ما يؤخر ويعرقل انسيابية العمل. 

وقال مدير الشركة حاتم الدراجي للمربد إن من أهم ما يواجهونه هو إزالة التجاوزات والأنقاض والحفر لعمق مترين باعتبار إن هناك مساحات زراعية ضمن تصميم الشارع.

وبين الدراجي أنه لغاية الآن هناك مشاتل ومعارض للسيارات تعرقل انسيابية عمل الشركة في الشارع لذا فإن كوادر الشركة تعمل في الوقت الحالي في الأماكن المفتوحة فقط.

وأضاف الدراجي بأن شارع الوفود ووفق ما مخطط له سيبدأ من جسر الشهيد محمد باقر الصدر ((الإيطالي)) إلى تقاطع المعارض وسيكون بممرين ذهاب وإياب وعرض الممر الواحد عشرة أمتار تتوسطهم جزرة وسطية بعرض ستة أمتار وكذلك سيكون شارع خدمي هناك بعرض سبعه أمتار وبعده بارك لوقوف السيارات يحاذي المنطقة الخضراء التي ستكون مفتوحة على طول نهر الخورة.

وقال الدراجي إن هناك جسور على نهر الخورة متجاوزة وستتم إزالتها والإبقاء على الجسور الحقيقية وهي تمثل مدخل البراضعية ومدخل منطقه دويد ومدخل الخورة، وأن المشاتل المتبقية ستتم إزالتها وكذلك تم الاتفاق مع أصحاب المعارض على نقطه الرجوع لتنفيذ المشروع.



المزيد من اخبار بالفیدیو

Developed by AVESTA GROUP