المؤتمر الصحفي لمقررات جلسة مجلس محافظة البصرة

عقد مجلس محافظة البصرة ظهر اليوم الأربعاء جلسته الاعتيادية الثانية عشرة التي صوت فيها على تحويل منطقة حرير الواقعة بقضاء الهارثة شمال البصرة إلى ناحية.

وقال رئيس المجلس خلف البدران في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد رفع الجلسة وحضرته مراسلة المربد، إن المجلس ناقش أيضا المشاكل والمتطلبات التي يطالب بها أهالي أبو صخير وتم توجيه لجان تخصصية لمعالجة كل مشكلة ومتابعة المتطلبات وتقديم دراسة وتوصيات للمجلس في سبيل حل هذه المشاكل.

كما تم تطرق المجلس إلى استكمال اللجان الدائمية وقد قدمت الأسماء للرئيس ونائبه لتثبيتها والتصويت عليها في الجلسات المقبلة لتأخذ دورها بصورة طبيعية.

وأضاف البدران أنه تمت مناقشة أمور عامة من أهمها استضافة بعض المدراء وهي ليست لتقصير معين أو عقوبة بل استضافة للاستفسار لتطوير عمل المدراء ومساعدتهم في حال وجود أي معوقات أو مشاكل تواجههم حتى تكون هذه المديريات قوية تقوم بتقديم الخدمات لأبناء البصرة، مبينا أنه تمت التوصية باستقدام رئيس هيئة الاستثمار في الجلسة القادمة وبعدها مدراء قطاع الكهرباء بكافة فروعه (النقل والتوزيع والإنتاج) للاستماع إلى خططهم للعام الحالي لحل أي مشاكل تواجههم أو معوقات، ومستمرون بالاستضافة تباعا حتى يتم إسناد وتعاون ما بين الأطراف التنفيذية والتشريعية لتكامل العمل خدمة لأهالي البصرة.

وتابع البدران خلال المؤتمر أنه تم تقديم طلب إلى محافظة البصرة تأكيدا على كتاب سابق لإرسال المرشحين لشغل منصب مدير عام صحة المحافظة، متوقعا أن يتم الاختيار خلال الأيام المقبلة.



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP