تعرف على جاهزية البصرة لاستضافة بطولة غرب آسيا لألعاب القوى أواخر آيار

رياضة
24 أيار 2024
تعرف على جاهزية البصرة لاستضافة بطولة غرب آسيا لألعاب القوى أواخر آيار

أعلنت مديرية الشباب والرياضة في محافظة البصرة عن استعدادها اللوجستية والفنية لاستضافة بطولة غرب آسيا لألعاب القوى يوم التاسع والعشرين من الشهر الحالي.

وقال مدير الشباب والرياضة صادق الكناني للمربد إن المديرية مستمرة بعقد الاجتماعات الفنية والإدارية الخاصة لجميع البطولات مع الجهات المسؤولة وإن اجتماعهم يوم أمس مع اللجنة الأولمبية الوطنية والاتحاد المركزي لألعاب القوى وممثلين عن الحكومة المحلية والجهد الطوعي المتمثلة من جامع البصرة بالإضافة إلى كوادر المديرية للتنسيق وتهيئة جميع المستلزمات والأمور اللوجستية لإنجاح هذه البطولة أسوة بنجاح المحافظة باستضافة خليجي 25.

من جانبه معاون المحافظ لشؤون الشباب والرياضة مهند السعد قال للمربد إنه بتوجيه من قبل محافظ البصرة أسعد العيداني عقد الاجتماعات المشتركة لوضع اللمسات الأخيرة لاستعداد المحافظة لاستضافة بطولة غرب آسيا لألعاب القوى الخامسة، مؤكدا استعداد المحافظة لاستضافة البطولات الآسيوية والإقليمية كون البصرة تضم عدد من المنشآت الرياضية والبنى التحتية.

ومن الناحية الأمنية أشار مسؤول في قيادة شرطة المحافظة العميد سليم عجة إلى أن القيادة وكافة أقسامها من مديرية المرور وآمن الملاعب مستعدة لإنجاح هذه البطولة من خلال التنقل والسيطرة داخل المدينة الرياضية وخارجها وتنقل الفرق الرياضية من المطار والى أماكن سكناهم.

ارتباط فيديوي هنا



المزيد من رياضة

Developed by AVESTA GROUP