افتتاح المقطع الأول من شارع النيل والمباشرة بالمقطع الثاني باتجاه ساحة الحبوبي وسط الناصرية

افتتاح المقطع الأول من شارع النيل والمباشرة بالمقطع الثاني باتجاه ساحة الحبوبي وسط الناصرية

افتتح في محافظة ذي قار المقطع الأول من مشروع تأهيل وتأثيث شارع النيل في مدينة الناصرية فيما أعلن عن المباشرة بالمقطع الثاني من المشروع والذي يمتد من جسر النبي إبراهيم الخليل حتى ساحة الحبوبي.

وقال المحافظ مرتضى الإبراهيمي في بيان لمكتبه الإعلامي تلقت المربد نسخة منه إن افتتاح المقطع الأول من شارع النيل يأتي بعد إكمال الشركة المنفذة لجميع الأعمال الخاصة بالمشروع ومن اجل تسهيل الحركة المرورية خلال هذا المقطع باتجاه الأحياء المستفيدة منه وصولا إلى جسر النبي إبراهيم الخليل.

وأشار إلى أن إكمال المقطع الأول من شارع النيل وافتتاحه سيسهم في تعزيز الحركة المرورية وفسح المجال أمام الشركة المنفذة للمباشرة بالمقطع الثاني دون التأثير على الحركة المرورية للمركبات والمواطنين.

وأوضح أن إدارة المحافظة ماضية بإكمال جميع المشاريع الخدمية والخاصة بقطاع البلديات والتي تتضمن تأهيل وتأثيث الشوارع العامة من أجل تحسين الواقع الخدمي في مركز المحافظة.



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP