المثنى: دخول 450 مرشة محورية للخدمة في الموسم الزراعي الشتوي
أعلنت حكومة
المثنى عن دخول 450 مرشة محورية للخدمة خلال الموسم الزراعي الشتوي الحالي، وذلك
في مناطق البادية بهدف تعزيز الإنتاج الزراعي وترشيد استهلاك المياه.
وقال معاون
المحافظ للشؤون الزراعية والموارد المائية يوسف سوادي للمربد، إن هذه الخطوة تأتي
ضمن الجهود المبذولة لتوسيع المساحات المزروعة وزيادة الاعتماد على الري الحديث.
وأضاف أن توزيع
المرشات جرى تحت إشراف وزارة الزراعة، وفق نظام القرعة بين المتقدمين لضمان تحقيق
العدالة في توزيعها على المزارعين المستفيدين.