البرلماني شداد: هناك شيء غريب في مدينتي (البصرة) .. العاقبة على خير
نشر النائب عن البصرة علي شداد عبارة كتب
فيها: "هناك شيء غريب في مدينتي (البصرة) .. العاقبة على خير".
وحول سؤال المربد عن ذلك الموضع قال شداد إن
ما يجري في البصرة يعتبر أمر غريب وغير مسبوق دون أن يفصح عن التفاصيل مكتفيا بقول
تلك العبارة وواعداً بتصريح صحفي حال الانتهاء من الوضع الذي يجري حاليا دون أن
يبين أن ذلك الموضوع هل له علاقة بقصة الطبيبة (بان زياد) أو غيره.