رفع راية الحزن في قبة الإمام علي (ع) بذكرى وفاة الرسول (ص)
شهدت العتبة العلوية المقدسة مساء الأربعاء، مراسم رفع راية الحزن السوداء فوق القبة الشريفة لمرقد أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (عليه السلام)، إيذانًا ببدء مراسم إحياء ذكرى وفاة الرسول الأعظم محمد (ص) وقد توافد مئات الزائرين إلى الصحن العلوي المطهر وسط أجواء إيمانية يسودها الحزن والولاء.
وقال حيدر رحيم مدير الإعلام في العتبة العلوية المقدسة، في تصريح صحفي: إن العتبة العلوية استنفرت جميع كوادرها الخدمية والتنظيمية والأمنية لاستقبال ملايين الزائرين من داخل العراق وخارجه، حيث جرى إعداد خطة متكاملة لتأمين انسيابية حركة الزائرين وتقديم أفضل الخدمات لهم، بمشاركة واسعة من مختلف أقسام العتبة.