الداخلية تعلن القبض على قيادات الجماعات المنحرفة

الداخلية تعلن القبض على قيادات الجماعات المنحرفة

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، عن اتخاذ إجراءات مشددة ضد الجماعات المنحرفة.

وقال مدير العلاقات والإعلام في وزارة الداخلية العميد مقداد ميري في تصريحات تابعها المربد إن "وزارة الداخلية قطعت شوطاً كبيراً في موضوع محاربة الجماعات المنحرفة، من خلال تكليف عدة جهات وخصوصاً الجهات الاستخبارية"، لافتاً إلى أن "الوزارة تتابع هذا الملف بجدية، حيث تم القبض على رؤوس هذه الجماعات وما زال العمل جار على تعقب الكثير منهم".

وأضاف ميري أن "موضوع الظواهر المنحرفة تراجع، لكن هناك عمل لا يزال جاداً في هذا الموضوع، سواء من وزارة الداخلية أو الأمن الوطني أو الاستخبارات أو الأجهزة الأخرى"، مبيناً أن "هذه الجماعات تهدف إلى تدمير كيان المجتمع، وتعمل بهذا الاتجاه لخلق أجواء سلبية".

وشدد على أن "الأجهزة الأمنية بجميع صنوفها مستمرة بتوجيه ضربات موجعة للجماعات المنحرفة وستبقى تلاحقها أينما كانت".



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP