بعد سلسلة من الاجتماعات للوقوف على الملف الأمني .. وزير الداخلية يغادر ميسان
أفاد مصدر خاص للمربد
بأن وزير الداخلية عبد الأمير الشمري غادر ميسان جوا عبر طائرة خاصة أقلته إلى
بغداد بعد أن أجرى سلسلة من الاجتماعات للوقوف على الملف الأمني في المحافظة.
وذكر المصدر للمربد أن الشمري عاد للعاصمة بغداد بعد
أن اطلع ميدانيا على الخطة الأمنية المنفذة في ميسان للحد من تدهور الوضع الأمني
الذي شهدته المحافظة الشهر الماضي.
وأضاف أن العمليات الأمنية لا تزال مستمرة وتنفذ
واجباتها بالتوازي مع عمل الشرطة المحلية في المحافظة مرجحا أن تشهد المحافظة
تغييرات بالقطعات الأمنية للشروع بفرض القانون.