منتسبو شركة خطوط الأنابيب النفطية يناشدون عبر حجيكم بلقاء محافظ البصرة

حچي کوم
2 أيلول 2025

ناشد 1200 موظف في شركة خطوط الأنابيب النفطية عبر منصة “حجيكم” محافظ البصرة للتدخل وإنصافهم، بعد حصولهم على موافقات رسمية من دائرة، إضافة إلى هامش صادر من المحافظ الذي يقضي بتخصيص مقاطعة الشعيبة الشرقية لهم.

وقال الموظفون للمربد إنهم فوجئوا برفض مدير بلديات البصرة تنفيذ القرار بحجة أن المحافظ غير موافق، رغم أن هناك موافقة رسمية مثبتة منذ عام 2023، تتضمن تخصيص مساحة 727 دونم في الشعيبة الشرقية لصالحهم.

وأضافوا أنهم يعيشون ظروفاً صعبة، حيث يسكن معظمهم في بيوت إيجار أو دور تجاوز، ورغم مساعيهم المتكررة لمقابلة المحافظ إلا أنهم لم يجدوا استجابة حتى الآن.

وأشاروا كذلك إلى أنهم قابلوا عدداً من نواب البرلمان العراقي وأعضاء مجلس المحافظة من أجل حل قضيتهم لكن دون جدوى، مؤكدين أن مطلبهم مشروع وعادل، ويدعون المحافظ إلى لقائهم والتدخل العاجل لتنفيذ القرار وإنهاء معاناتهم.



المزيد من حچي کوم

Developed by AVESTA GROUP