"حماية للمنتج المحلي" .. وزارة الزراعة تمنع استيراد الدجاج المجمد ومقطعاته

قررت وزارة الزراعة اليوم الاثنين، منع استيراد الدجاج المجمد ومقطعاته بهدف حماية المنتج المحلي ومنتجي الدواجن.

وقالت الوزارة في بيان اطلعت عليه المربد، إن "المجلس الوزاري للاقتصاد صوت على منع دخول الدجاج المجمد الكامل والمقطعات ومصنعات الدجاج، بما يضمن حماية المنتج المحلي من إغراق السوق بمنتجات الدواجن المستوردة".

وأضاف البيان أن "القرار سينفذ بعد 45 يوماً من تاريخ صدوره، مما يتيح الفرصة للجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة".



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP