مرور البصرة تعد خطة بمحورين مع بدء دوام المدارس هدفها سلامة التلاميذ والطلبة وكل سالكي الطريق
أعدت مديرية مرور البصرة خطة مرورية خاصة مع بدء العام
الدراسي الجديد.
وقال مدير العلاقات والإعلام في المديرية العقيد صلاح الأسدي
للمربد إن الخطة اشتملت على محورين، المحور الأول تضمن تأمين دخول التلاميذ
لمدارسهم مع بداية الدوام الرسمي وتأمين خروجهم منها أيضا بانتهاء الدوام حفاظا
على سلامتهم وسلامة سالكي الطريق، فيما بين أن المحور الثاني تضمن حملات توعية من إلقاء
محاضرات داخل المدارس للطلبة والكوادر التعليمية وكذلك لسائقي خطوط النقل للطلبة
وحثهم على الحذر والحرص على حياة الطلبة فضلا عن حث أولياء الأمور على عدم تأخير أبنائهم
عن الدوام والخروج بأوقات مبكرة تلافيا للزحام.
ودعا المواطنين جميعا للتعاون مع رجال المرور من أجل الحفاظ على
سلامة التلاميذ والطلبة.
فيديو مرتبط