شرطة البصرة تطيح بمطلقي النار في الأماكن العامة بالزبير وتحيلهم إلى القضاء

شرطة البصرة تطيح بمطلقي النار في الأماكن العامة بالزبير وتحيلهم إلى القضاء

تمكنت مفارز شعبة مكافحة إجرام الزبير من إلقاء القبض على ثلاثة متهمين (السائق والرامي والمصور) يشكلون عصابة قامت بإطلاق النار على المواطنين وترهيبهم في محاولة لبث الفوضى وزعزعة الأمن.

وأكدت قيادة شرطة محافظة البصرة في بيانها وتابعه المربد أن "هذه الأفعال السلبية لن تمر دون محاسبة، مشددة على أن القانون سيطال كل من يساند أو يدعم مثل هذه الجرائم بأي شكل من الأشكال، بما في ذلك من يقوم بالتصوير ونشر المقاطع التي تروج لمثل هذه السلوكيات الإجرامية".

وأوضح البيان أن "التحقيقات جارية مع المتهمين لإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل، فيما تواصل القوات الأمنية جهودها في ملاحقة كل من يحاول العبث بأمن واستقرار المحافظة".



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP