بعد مناشدة بصري عبر المربد .. الصحة تدعوه لتسجيل شكوى ضد الطبيبة المعنية
أكدت دائرة صحة البصرة
حرصها العالي لإجراء العمليات الجراحية للمواطنين في العام بالمستشفيات الحكومية وعدم إجبار أي مريض على اللجوء إلى المستشفيات الأهلية.
وجاء التأكيد من الصحة في بيان تسلمه المربد على
خلفية نشر المؤسسة شكوى لمواطن يشير إلى إجباره من قبل طبيبة نسائية على إجراء
عملية جراحية لزوجته في المستشفيات الأهلية.
الصحة دعت المواطن صاحب الشكوى إلى مراجعة قسم
التفتيش يوم غد السبت لتسجيل الشكوى، بهدف متابعة الأمر ومحاسبة المقصرين في حال
ثبوث التقصير.
وتجدد المربد التزامها أمام متابعيها بأعلى معايير
السياسة التحريرية الرصينة والتزام مبدأ الحياد وإنها تقف على مسافة واحدة من
الجميع.