موظفو شركة نفط البصرة المعارون للعمل مع "توتال" يطالبون بتطبيق سياسة الموارد البشرية
يواصل موظفو شركة نفط البصرة المعارون للعمل مع شركة توتال إنرجيز احتجاجاتهم منذ أكثر من أسبوع أمام مقر الشركة في مخيم المجال بعد انتهاء الدوام الرسمي.
وأكد المحتجون أن تحركاتهم لا تعطل سير العمل أو تؤثر على العمليات الجارية، مبينين أن مطالبهم تتمثل في احترام اتفاقية الإعارة وتطبيق سياسة الموارد البشرية، فضلاً عن صرف المستحقات المالية في مواعيدها، وتعويض الإجازات غير المستخدمة، واحتساب الساعات الإضافية بعد 154 ساعة عمل شهرياً.
وأشاروا إلى أن شركة توتال إنرجيز لم تلتزم حتى الآن ببنود اتفاقية الإعارة، ما تسبب بتأخير في صرف الرواتب والمكافآت، مؤكدين أنهم سيلجؤون إلى القضاء في حال استمرار تجاهل مطالبهم.
(المربد تكفل حق الرد)