الناهي: أدعو المهندسين المتظاهرين أمام الشركات النفطية إلى الحضور للجنة النزاهة لغرض تثبيت بياناتهم
دعت رئيس لجنة النزاهة في مجلس محافظة البصرة بيداء الناهي، المهندسين المتظاهرين أمام الشركات النفطية إلى الحضور إلى اللجنة لغرض تثبيت بياناتهم من أجل مخاطبة الشركات النفطية سواء العراقية أو الأجنبية لتعيين المستحقين منهم.
وقالت الناهي للمربد إن إعلان بعض النواب عن استحصال تعيينات من وزارة النفط لبعض هؤلاء المهندسين أمر يثير الشكوك بوجود فساد أو عدم عدالة في ملف التعيينات، داعية المهندسين إلى مراجعة اللجنة.