مناشدة للنائب عدي عواد بالتدخل لصرف مستحقات موظفين ضمن الـ 30 ألف
مناشدة للنائب عدي عواد بالتدخل لصرف مستحقات موظفين ضمن الـ 30 ألف
المربد تنشر نص ما وردها بهذا الشأن:
مناشدة إلى السيد النائب المحترم / عدي
عواد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نحن من ضمن المشمولين بالتعيين على الـ(30 ألف درجة وظيفية) لعام
2019-2020 وباشرنا العمل فعلياً في دائرة حماية وتحسين البيئة منذ عام 2020 وأدينا
واجباتنا الوظيفية بكل التزام وأمانة إلا إننا لغاية اليوم لم نستلم مستحقاتنا
المالية أسوة بزملائنا نرجو من جنابك الكريم التدخل العاجل ومتابعتك المباشرة مع
الجهات المعنية لإنصاف طلبنا بما ينسجم مع العدالة. مع وافر التقدير والاحترام.