مناشدة من موظفي ماء البصرة "حملة الدبلوم" إلى المحافظ بشأن المخصصات والترفيعات
مناشدة من موظفي ماء البصرة "حملة
الدبلوم" إلى المحافظ بشأن المخصصات والترفيعات
المناشدة كما وردت للمربد .. والرد مكفول
مناشدة من خلال قناتكم الموقرة لمحافظ
البصرة
نحن موظفين مديرية ماء محافظة البصرة من حملة شهادة الدبلوم (الدرجة
الثامنة) تم شمولنا بقرار مجلس الوزراء بمنح مخصصات تحسين المعيشة بنسبة 50% (فتم إضافة
25% تكميلية) فقط فوق مخصصات الخطورة لتصبح 50%
ولاحقاً عند ترفيعنا تم إيقاف مخصصات تحسين المعيشة بنسبة 50% (بــدلاً
من إيقاف 25% فقط)
فـ أصبحنا نسدد ديون لمديريتنا وكذلك استقطعت رواتبنا وسلبت
مخصصات خطورتنا من تاريخ الترفيع لغاية الآن
علماً ان مخصصات الخطورة نفسها تعتبر حقاً مشروعاً لنا وفق
القوانين والقرارات النافذة مما تسبب بضرر مباشر على رواتبنا ومعيشتنا.
وكذلك فروقات ترفيعنا من الدرجة الثامنة إلى الدرجة السابعة
اقتصتها المديرية كديون مع استقطاع 150,000 ألف دينار من الراتب أما هذا الشهر تم
استقطاع 270000 ألف دينار
لذا يرجى من سيادتكم التدقيق في هذا الموضوع وبيان مدى مشروعية
هذا الإجراءات والعمل على إنصافنا بما يكفل حقوقنا المشروعة.
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير.
موظفين / حملة شهادة الدبلوم
مديرية ماء محافظة البصرة