موظفون في صحة المثنى يشكون استقطاع جزء من رواتبهم بحجة استمارة الزوجية
شكا عدد من موظفي دائرة صحة المثنى من قيام الدائرة باستقطاع جزء من رواتبهم، بحجة عدم إكمال استمارة الزوجية والأطفال التي تطلب عادة مع بداية كل عام.
وأوضح الموظفون للمربد، أن الاستقطاع تم بشكل مفاجئ وأثر على التزاماتهم المعيشية مؤكدين في الوقت نفسه أنهم أكملوا الإجراءات المطلوبة أو بصدد إكمالها.