وزارة النفط: ضرورة العمل لتشجيع الاستثمار المحلي وتقليل الاستيراد

سياسة وأمن واقتصاد
1 تشرين الأول 2025
وزارة النفط: ضرورة العمل لتشجيع الاستثمار المحلي وتقليل الاستيراد

أكد وكيل وزارة النفط لشؤون التوزيع علي معارج ضرورة العمل لتشجيع الاستثمار المحلي وتقليل الاستيراد، لا سيما بوجود تعاون جاد بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص وذلك خلال ترؤسه اجتماع اللجنة الخاصة بدعم صناعة الزيوت، اليوم الأربعاء.

وأشار وكيل الوزارة في بيان تسلمه المربد إلى أهمية توفير فرص عمل للشباب، والحفاظ على الإيرادات المالية، إضافة إلى المساهمة في أمن الطاقة ودعم الصناعة المحلية.

ووفقا للبيان فقد تم خلال الاجتماع تناول الموضوعات التي تدعم صناعة الزيوت وتطويرها والوصول لأفضل السبل لتحقيق ذلك فيما يتعلق بمنتوج الزيوت والصناعة المحلية، والمنتوج المستورد، من حيث النوعية وموافقات الاستيراد وحماية المنتج المحلي.



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP