وزير التعليم يوجه بتمديد التقديم إلى القبول المركزي الى الخميس المقبل

سياسة وأمن واقتصاد
2 تشرين الأول 2025
وزير التعليم يوجه بتمديد التقديم إلى القبول المركزي الى الخميس المقبل

وجه وزير التعليم العالي والبحث العلمي، نعيم العبودي، اليوم الخميس، بتمديد التقديم إلى القبول المركزي.

وقالت وزارة التعليم في بيان تابعه المربد إن "وزير التعليم العالي والبحث العلمي، نعيم العبودي، وجه بتمديد مدة التقديم إلى استمارة القبول المركزي، حتى يوم الخميس الموافق 2025/10/9".

وأضافت إن "تمديد السقف الزمني للتقديم يشمل قنوات القبول المركزي (القناة العامة والمتميزين وذوي الشهداء) والقبول المباشر وقبول الطلبة النخبة وقبول طلبة الـ 20 بالمائة الأوائل من خريجي المعاهد وقبول الطلبة الأوائل من خريجي الدراسة المهنية للعام 2026/2025".

وأكدت أن "تمديد مدة التقديم، جاء لإتاحة فسحة زمنية إضافية أمام الطلبة من خريجي الدورين الأول والثاني لاستكمال متطلبات التقديم ومراجعة فرصهم في القبول ضمن القنوات المشار إليها".



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP