وفاة نزيل في سجن العمارة المركزي أثناء نقله للمستشفى
أفاد مصدر حكومي اليوم
الخميس، بوفاة نزيل في سجن العمارة المركزي، وذلك أثناء محاولة مفرزة أمنية نقله
إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وذكر
المصدر للمربد إن النزيل كان يعاني من أمراض مزمنة، وتعرض لنوبة مرضية حادة استدعت
نقله الفوري.
وأوضح المصدر أن الوفاة
حدثت داخل العجلة (المركبة) التي كانت تقله، وقبل وصوله إلى المستشفى.
وأشار
المصدر إلى أن إدارة سجن العمارة بدأت تحقيقاً في الحادثة لمعرفة ملابساتها.