صحة ميسان تختتم مؤتمرها الطبي حول "عدوى الأمراض ما بعد العمليات الجراحية"

سياسة وأمن واقتصاد
3 تشرين الأول 2025

اختتمت دائرة صحة ميسان مؤتمرها الطبي الخاص بـ "عدوى الأمراض ما بعد العمليات الجراحية"، والذي نظمته إدارة مستشفى الزهراوي التعليمي برعاية دائرة صحة ميسان، واستمر ليوم واحد.

وقال مدير عام صحة ميسان علي النوري للمربد إن المؤتمر يهدف إلى بحث سبل الحد من الأمراض والعدوى التي قد تحدث بعد إجراء العمليات الجراحية.

وأشار إلى أن هذا التركيز يأتي بالتزامن مع التطور الواسع الذي حققه مستشفى الزهراوي في العمليات الجراحية، لافتًا إلى أنه أصبح من المستشفيات الرائدة في تقديم الخدمات الطبية والصحية والعلاجية للمواطنين في المحافظة.

وأوضح النوري أن المؤتمر تضمن عرض مجموعة من المحاضرات والبحوث العلمية التي تهدف إلى تطوير قطاع العمل الجراحي والارتقاء به لتقديم أفضل المعايير الوقائية والعلاجية.



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP