التربية النيابية تصدر توصيات تخص تقليص المناهج وإصدار قرار تحسين المعدل
أوصت لجنة التربية النيابية، وزارة
التربية، بحذف الفصول الأخيرة للمناهج الدراسية للعام الدراسي 2025 - 2026 لكافة
المراحل المنتهية وغير المنتهية، دون التأثير على المحتوى العلمي والمعرفي والأكاديمي
المفترض تحصيله للتلاميذ والطلبة.
وتلا عضو اللجنة النائب محمود القيسي، في
مؤتمر صحفي مشترك اليوم الاثنين تابعه المربد، لائحة توصيات تتضمن "تعديل
جدول الامتحانات الوزارية للصف السادس الابتدائي ليكون الامتحان كل يومين، بدلا
من امتحانات الأيام المتتالية، فتح مراكز امتحانية للدراسة الخارجية في مراكز الأقضية
وعدم حصرها في مركز المحافظة، الإسراع في صرف أجور مراقبة الامتحانات الوزارية
للأعوام الدراسية 2023 - 2024 و 2024 - 2025، وإصدار قرار لتحسين معدل طلبة
السادس الاعدادي لجميع الفروع للعام الدراسي 2024 - 2025 لمادة أو مادتين".