إيقاف بث برنامج (مع منى سامي) وتغريم القناة 25 مليون دينار لمخالفة لائحة قواعد البث الإعلامي
قررت هيئة الإعلام والاتصالات، اليوم الاثنين، إيقاف بث برنامج تبثه قناة "الأولى"
العراقية وتغريمها 25 مليون دينار لمخالفته لائحة قواعد البث الإعلامي.
وجاء كتاب للهيئة اطلعت عليه المربد، إنها رصدت مخالفتين في برنامج "مع
منى سامي" الذي تقدمه الإعلامية العراقية "منى سامي" في الحلقة
التي بُثت مساء أمس الأحد، تدخل ضمن "التحريض على العنف والكراهية"،
وكذلك عدم "الدقة والنزاهة والشفافية في نقل المعلومات".
وبناء على ذلك أصدرت الهيئة قرارها بمنع بث البرنامج لمدة عشرة أيام،
وتغريم القناة مبلغ 25 مليون دينار.