بـ "زي البلدية" مسلحان يسلبان صاحب أسواق في البصرة والشرطة تعتقلهما خلال 5 ساعات
كشف صاحب محل في البصرة في منطقة حي الخليج العربي بمنطقة الجمعيات عن تعرضه لحادثة تسليب من قبل شخصين أحدهما يرتدي زي عامل بلدية والآخر ملثم، وسرقا منه مبلغ من المال قدره 3 ملايين و250 ألف دينار.
و قال صاحب المحل للمربد إن شخصا يرتدي زي عامل بلدية دخل المحل وسأله عن "رصيد" وبعد لحظات رجع برفقة شخص ثاني الذي كان يحمل سلاحا (بندقية) وأشهره مباشرة عليه وطلب منه ما موجود من مبالغ مالية، حيث قال له (انطينا شنو عندك) واستولى على مبلغ 3 ملايين و250 ألف دينار بالإضافة إلى هاتف صاحب المحل.
وأشار إلى أنهما لاذا بالفرار، ثم عادا مرة أخرى وحاولا إطلاق النار عليه، لكن مخزن السلاح سقط من البندقية وارتبكا ثم خرج الاثنان معا، مؤكدا أنه أبلغ الشرطة بالحادثة وسجل شكوى بالحادثة.
فيما أشار إلى وجود طفلة داخل المحل وقت الحادثة كانت تريد شراء بعض الأشياء وقد اختبأت من الخوف بنهاية المحل.
وأضاف صاحب المحل أن شرطة البصرة تمكنت خلال 5 ساعات من القبض على أحد أفراد "العصابة" بعد متابعة دقيقة.