أهالي حي الغدير بشط العرب يناشدون عبر المربد بعدم إزالة منازلهم
نظم عدد من أهالي حي
الغدير في قضاء شط العرب في شارع أبو مهدي المهندس، تظاهرة احتجاجا على إزالة
منازلهم، مؤكدين أن الأراضي طابو وتابعة لهم.
فيما ناشدوا عبر المربد محافظ البصرة بلقائهم لكي
يشرحوا له قضيتهم، مطالبين في الوقت ذاته بحمايتهم وعدم إزالة منازلهم.