البدران يرد على المرياني: نعمل حسب القانون والنظام الداخلي ولم نتجاوزه

البدران يرد على المرياني: نعمل حسب القانون والنظام الداخلي ولم نتجاوزه

رد رئيس مجلس محافظة البصرة خلف البدران على الانتقادات التي طالته نتيجة إصدار بعض الكتب والتوجيهات، بأنهم عملوا حسب القانون والنظام الداخلي ولم يتم تجاوزه.
وقال البدران للمربد انه مسألة انهاء تكليف قائممقام قضاء الصادق بأنه كان مكلف ولم ينتخب للمنصب وتم انهاء تكليفه والذي جاء بتوصية من مجلس المحافظة الى المحافظ والذي يعد من صلاحيته، وهو ما اتخذه العيداني.
أما فيما يخص قائممقام قضاء الزبير عباس ماهر قال البدران انه أوصى بتفعيل قرارات اللجنة النيابية ولم تتم إقالته وفيما لو أراد المجلس إقالته فهنالك آليات لذلك من خلال تثبيت تقصير واستجواب ومن بعدها التصويت على الإقالة، مؤكدا انهم أوصوا بتفعيل قرار اللجنة والتي أثبتت تقصير قائممقام الزبير وأوصت بإقالته، مشيرا الى ان اللجنة رفعت تلك التوصيات الى رئيس المجلس وقد صادق بدوره عليها.

يأتي ذلك عقب تصريح خاص للمربد ادلى بها عضو مجلس البصرة حيدر المرياني في الــ29 من نيسان والذي كشف من خلاله عن عزمه رفع دعوى قضائية ضد البدران كونه يصدر اوامر وتوصيات وكتب بشكل فردي ودون الرجوع للمجلس في الغضون جاء تعليق من عضو البرلمان مصطفى سند حول ذلك الموضوع كما في رابط الخبر هنا.



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP