لجنة التجاوزات وبلدية البصرة تبلغ أصحاب معارض شارع الوفود بالرجوع وإزالة 10 م من واجهاتهم

أعلنت لجنة رفع التجاوزات التابعة إلى ديوان محافظة البصرة، اليوم الأربعاء، عن إطلاق حملة جديدة لتبليغ أصحاب معارض السيارات في شارع للوفود بالرجوع وإزالة 10 أمتار من واجهات معارضهم إلى الخلف كونها من أملاك الدولة وذلك لتوسعة الشارع.

وقال رئيس اللجنة وليد جمعة في تصريح للمربد إنه حسب توجيهات محافظ البصرة اسعد العيداني تم يوم أمس في حملة جديدة ليلية بالتعاون مع بلدية البصرة وبالإسناد من قبل القوات الأمنية تبليغ أصحاب معارض شارع الوفود بالرجوع مسافة 10 أمتار من المسقفات والواجهات للمعارض بعد إجراء المسح من قبل المساحين التابعين للبلدية لإعطائهم المسافة المضبوطة لإزالة التجاوز على شارع الوفود.

ودعا جمعة أصحاب المعارض والمواطنين للتعاون مع اللجنة والبلدية لإزالة التجاوزات التابعة إلى أملاك الدولة أو أملاك خاصة وذلك لتوسعة الطريق للمارة.

هذا وأكد محافظ البصرة أسعد العيداني عبر المربد على إرجاع معارض السيارات إلى الخلف من أجل المضي بتنفيذ مشروع شارع الوفود بممرات واسعة لمرور المركبات وسيكون من أجمل شوارع العراق مع إضافة كورنيش على جانب الطريق ليكون متنفسا آخر لأهالي البصرة .. التفاصيل المرتبطة هنا



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP