انطلاق المرحلة الثانية من أعمال تشييد نواظم البتيرة والعريض غرب ميسان
أعلنت دائرة السدود في ميسان عن انطلاق المرحلة الثانية من أعمال مشروع ناظمي البتيرة والعريض لتعزيز البنى التحتية ورفع كفاءة تشغيل الناظمين خدمةً للمنظومة المائية في المحافظة.
وذكر إعلامها للمربد أن الأعمال تتضمن إنشاء (6) بوابات لكل ناظم وبأبعاد (8×8) متر لتجهيز مقاطع الحديد اللازمة والشروع بعمليات التصنيع، ويستمر العمل على وجبتين صباحية ومسائية لضمان إنجاز العمل ضمن التوقيتات المحددة له.