اجتماع في البصرة لتعظيم موارد الجباية والقضاء على الضائعات في قطاع الكهرباء

اجتماع في البصرة لتعظيم موارد الجباية والقضاء على الضائعات في قطاع الكهرباء

عقد مدير فرع توزيع كهرباء البصرة ياسين عبد الواحد ياسين، رفقة وكيل الفرع سيف الدين علي فاضل، اجتماعًا دوريًا ضمّ مسؤول الشعبة القانونية ومسؤولي شعب مبيعات الطاقة في جميع قطاعات الفرع، لمناقشة آليات تعظيم موارد الجباية والارتقاء بواقع التحصيل المالي.

وأكد مدير الفرع خلال الاجتماع وفقا لبيان تسلمه المربد أهمية تكثيف الجهود للقضاء على الضائعات الكهربائية، والاستمرار بحملات إزالة التجاوزات على الشبكة الكهربائية، لما لها من أثر مباشر في تحسين استقرار المنظومة الكهربائية وتعزيز كفاءة توزيع الطاقة.

وشدد المجتمعون على ضرورة تطبيق الإجراءات القانونية بحق المتجاوزين، ومواصلة حملات الجباية وإزالة التجاوزات وفق الضوابط والتعليمات، بما يسهم في حماية الشبكة الكهربائية والحفاظ على المال العام، وتحقيق أفضل مستويات الخدمة المقدمة للمواطنين.



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP