قائم مقام السماوة: إمكانية إعادة فتح الأبنية المغلقة بعد استكمال شروط السلامة العامة

قائم مقام السماوة: إمكانية إعادة فتح الأبنية المغلقة بعد استكمال شروط السلامة العامة

أعلن قائم مقام قضاء السماوة، عدي الأعرجي، عن السماح لأصحاب الأبنية التي تم غلقها في وقت سابق بسبب عدم توفر شروط السلامة العامة، بإعادة فتحها مجدداً بشرط استكمال جميع المتطلبات والإجراءات الخاصة بالسلامة.

وأوضح الأعرجي للمربد أن القرار يهدف إلى الحفاظ على سلامة المواطنين والعاملين داخل تلك الأبنية، مبينا أن فرق السلامة والجهات الرقابية مستمرة بمتابعة مدى التزام أصحاب الأبنية بالتعليمات الخاصة بالدفاع المدني.

وأضاف أن القائممقامية ستمنح الموافقات الرسمية بعد تقديم ما يثبت معالجة الملاحظات السابقة وتطبيق التعليمات، داعيا أصحاب الأبنية إلى الإسراع بمراجعة الدوائر المختصة لتسوية أوضاعهم وضمان عودة النشاطات التجارية بشكل قانوني وآمن.



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP