محتجون يقطعون طريق ذي قار - ميسان بسبب أزمة المياه

قام العشرات من المحتجين بقطع طريق ذي قار - ميسان من جهة ناحية السلام، احتجاجًا على استمرار أزمة شح المياه التي تعاني منها قراهم.

وذكر عدد من المحتجين لمراسل المربد أنهم يقطنون في قرى "الجزيرة" الواقعة بين ناحيتي السلام وسيد أحمد الرفاعي غرب محافظة ميسان.

وأوضحوا أن نقص المياه المستمر تسبب في توقف محطات تصفية المياه، وانقطاع مياه الشرب، ونفوق الحيوانات، مؤكدين أنهم قرروا قطع الطريق للتعبير عن استيائهم من عدم استجابة الحكومة لمطالبهم، ومطالبين بإيجاد حلول عاجلة لضمان وصول المياه إليهم ولحيواناتهم التي تعاني من العطش.



المزيد من اخبار بالفیدیو

Developed by AVESTA GROUP