"سنوات من التهميش والانتظار" .. خريجون سابقون في ميسان يتظاهرون للمطالبة بالتوظيف الحكومي
نظم المئات من خريجي السنوات السابقة في محافظة ميسان تظاهرة أمام مبنى ديوان المحافظة للمطالبة بشمولهم بفرص التوظيف الحكومي أسوة بأقرانهم.
وذكر عدد منهم لـلمربد أن معظمهم من حملة شهادات البكالوريوس الذين مضى على تخرجهم نحو خمس سنوات ورغم تقديمهم عشرات الطلبات للتوظيف لم يتم شمولهم بالتعيينات الحكومية تحت ذريعة "المفاضلة" التي أقصت الخريجين القدامى دون أي مسوغ قانوني.
ودعا الخريجون الجهات الحكومية إلى الاستجابة لمطالبهم مؤكدين أن ممثليات الخريجين في جميع المحافظات ستوحد صوتها وتوقيتها للمطالبة بحقوقهم المشروعة.