محاولة انتحار جماعي لثلاثة أشقاء في ميسان بعد وفاة شقيقهم بالسم

محاولة انتحار جماعي لثلاثة أشقاء في ميسان بعد وفاة شقيقهم بالسم

أقدم 3 مواطنين على محاولة الانتحار من خلال تناول مادة سمية في قضاء قلعة صالح جنوب ميسان.

وذكر مصدر أمني للمربد أن 3 مواطنين وبسبب حزنهم على شقيقهم المتوفى مؤخرا حاولوا الانتحار بتناول سم فئران وقد تم نقلهم للمستشفى وحالتهم الصحية مستقرة.  

وأضاف المصدر أن شقيقهم قد توفى من خلال تناول مادة سمية قبل يومين دون ذكر تفاصيل أكثر.



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP