حكومة المثنى تباشر بمعالجة تخسفات في عدد من التقاطعات الرئيسية بالسماوة
أعلنت حكومة المثنى عن المباشرة بأعمال صيانة ومعالجة التخسفات الكبيرة في عدد من التقاطعات والشوارع الرئيسية في مدينة السماوة، وذلك ضمن خطة خدمية عاجلة تهدف إلى معالجة 15 حالة تخسف ظهرت بسبب سوء التنفيذ.
وأكد المحافظ مهند العتابي للمربد، أن هذه الأعمال تأتي استجابةً لشكاوى المواطنين وحرصاً على انسيابية الحركة المرورية وتقليل الأضرار الناجمة عن هذه التخسفات.
مشيرا إلى أن الكوادر الهندسية والفنية ستواصل عملها بشكل مكثف لإنجاز الإصلاحات في أقرب وقت ممكن.