عاملون في شركة "هاليبرتون" النفطية يحتجون على إنهاء خدماتهم دون سابق إنذار

عاملون في شركة

نظم العديد من العاملين في شركة "هاليبرتون" النفطية ضمن موقعها في البرجسية، اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية لهم رفضاً لإنهاء خدمات أكثر من 100 عامل عراقي بمختلف الاختصاصات دون سابق إنذار. 

وأكد عصام داود احد العاملين للمربد، أن القرار حصل دون سابق إنذار ولهم خدمة فعلية في الشركة أكثر من 15 سنة وأن هناك قوائم بأكثر من 100 عامل يعمل في الشركة تم إنهاء خدماتهم بشكل نهائي وبتبليغ من الإدارة العليا للشركة.

مبينا أن الشركة تقوم بتشغيل عمالة أجنبية ومصرية بدلا منهم في عموم مواقعها المتعاقدة عليها في الزبير والرميلة وحقل الفيحاء وبأجور يومية لتهربها من الاستحقاق الضريبي، على حد قوله، مطالبين حكومة البصرة المحلية ومكتب التشغيل بالتدخل في إلغاء أمر إنهاء خدماتهم ووقف الأوامر الإدارية التي صدرت بحقهم.



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP