مناشدة من المرقنة قيودهم إلى رئاسة جامعة البصرة
وجه عدد من الطلبة المرقنة قيودهم في جامعة البصرة مناشدة إلى رئاسة الجامعة وأعضاء لجنة عودة المرقنين، طالبوا فيها بالإسراع في إصدار الأوامر الجامعية الخاصة بعودتهم إلى مقاعدهم الدراسية.
وقالوا في المناشدة وصلت للمربد نصها: "نحن مجموعة من الطلبة المرقنة قيودهم نناشدكم بالأسراع باصدار الأوامر الجامعية الخاصة بعودتنا الى مقاعدنا الدراسية باسرع وقت ممكن، كون ان هنالك اجراءات يجب اتمامها بعد صدور الأوامر الجامعية تحتاج الى وقت لاتمامها وتتعارض مع تاريخ المباشرة والدوام الذي قامت وزارة التعليم العالي بتحديده والذي حدد بتاريخ 1/9/2025 ولم يتبقى لنا متسع من الوقت لاتمامها كون الاوامر الجامعية بالعودة لم تصدر لغاية الان ويوجد منا موظفين وطلبة محافظات محددين باجراءات ادارية وسكن للاعطائهم المجال باكمالها".