وزير النفط يبحث مع شركة سومو ملفي انتاج النفط الخام وتصديره
بحث وزير النفط باسم محمد خضير، اليوم السبت، مع شركة تسويق النفط العراقية "سومو" ابرز التحديات وسبل معالجتها بما يسهم في دعم استقرار القطاع النفطي جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماع مع الشركة.
وذكرت الوزارة في بيان ورد للمربد انه "خلال الاجتماع جرى استعراض واقع الإنتاج والتصدير، ومناقشة آليات تعزيز كفاءة العمليات التشغيلية، بما يضمن تحقيق الخطط الإنتاجية والتصديرية المرسومة، فضلاً عن بحث أبرز التحديات وسبل معالجتها بما يسهم في دعم استقرار القطاع النفطي وتعظيم الإيرادات الوطني".
واضاف البيان ان "الاجتماع حضره وكيل الوزارة لشؤون الاستخراج نصير عزيز ، والمدراء العامون للشركات ذات العلاقة، إلى جانب عدد من المختصين".