المثنى .. عملية استباقية في بادية السلمان
أعلنت قيادة شرطة المثنى عن تنفيذ عملية استباقية في بادية قضاء السلمان، بإشراف ميداني من قائد الشرطة اللواء حسن كاظم، وبمشاركة الأجهزة الأمنية والاستخبارية.
وقالت القيادة في بيان تلقى المربد نسخة منه، إن العملية جاءت استنادًا إلى اعترافات أحد المتهمين الموقوفين لدى مديرية مكافحة المخدرات، حيث توجهت قوة أمنية إلى موقع محدد داخل البادية، وعثرت على علب عتاد خفيف ومتوسط إضافة إلى مواد أخرى.
وأكد أن هذه العملية تندرج ضمن الجهود المستمرة لتعزيز الأمن وملاحقة الخارجين عن القانون، مشددًا على أن الأجهزة الأمنية ستواصل واجباتها في حماية أمن المحافظة واستقرارها.