ميسان تُحيي ذكرى وفاة النبي الأكرم بمسيرة عزاء في مرقد السيد الماجد
أحيا مواطنون في محافظة ميسان ذكرى وفاة النبي محمد (صلى الله عليه وآله وسلم) بإقامة مراسيم رثاء وتشييع رمزي، وذلك في مرقد السيد الماجد أبو سدرة جنوب المحافظة.
وشهدت المراسم مشاركة واسعة من أهالي قضاء المجر والمناطق المجاورة، بالإضافة إلى وفود من مركز مدينة العمارة، حيث انطلقوا في مسيرة عزاء حاشدة حاملين نعشًا رمزيًا للنبي الأكرم، تعبيرًا عن حزنهم لفقدان هادي الأمة ونبي الإسلام والرحمة.
وأوضح مدير المزارات والمراقد الدينية في ميسان، أحمد زاير للمربد، أن المسيرة انطلقت في تمام الساعة الثامنة صباحًا واستمرت حتى وقت صلاة الظهر.
وأشار إلى أن الأجواء كانت مفعمة بالحزن، وشارك فيها أكثر من موكب عزائي، حيث تم توزيع الطعام والشراب على المشاركين.