احتجاجا على تردي الكهرباء .. العشرات في العمارة يقطعون مدخل منطقة "حجي حسن الثانية"

احتجاجا على تردي الكهرباء .. العشرات في العمارة  يقطعون مدخل منطقة

قطع العشرات من سكان منطقة "حجي حسن الثانية" في العمارة مدخل منطقتهم احتجاجا على تردي التيار الكهربائي.

وأوضح عدد منهم لمراسل المربد أنهم أقدموا على قطع الطريق في منتصف ليلة أمس تعبيرا عن استيائهم من تجاهل الجهات الحكومية لمطالبهم المتكررة بحل مشكلة الكهرباء.

 وأشاروا إلى أنهم دفعوا مبالغ مالية لأصحاب الأراضي التي شيدوا عليها منازلهم بهدف إيصال الخدمات إليها، لكونها تندرج ضمن ما يعرف بـ الطابو الزراعي، إلا أن الجهات الحكومية لم توفر لهم أي خدمات حتى الآن.



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP