خريجو التربية في قضاء الصادق يطالبون بشمولهم بالتعيين ضمن ملف الـ 19 ألف
خريجو التربية في قضاء الصادق يطالبون
بشمولهم بالتعيين ضمن ملف الـ 19 ألف
المناشدة كما وردت للمربد:
نحن مجموعة خريجين (التربية) من قضاء
الصادق عليه السلام
ممن لم تظهر أسمائنا ضمن جميع ملفات التعيينات الخاصة بالتربية
ـ نطالبكم من باب الإنسانية والمسؤولية والأبوية
ومن باب رفع الظلم والغبن الذي وقع علينا
أن يتم إدراجنا ضمن ملف التربية الـ (19 ألف) الخاص بمديرية
تربية البصرة
ـ عانينا الظلم طول السنين المنصرمة ولم تدرج أسماؤنا
على أي ملفات التربية وجميعنا خريجي تربيه واختصاصات علمية
ـ نسأل أن تدرج أسمائنا ضمن الملف كوننا خريجين تربية وأحقية لنا
من بقية الخريجين غير الاختصاص أو الذين لايمتلكون شهادة وفق المحسوبية
والمنسوبية التي تعرض لها خريجين التربية في هذا القضاء المعطاة من
المتنفذين في السلطة
ـ علماً أعدادنا 100 اسم فقط