بصري يناشد المحافظ: "مدرسة غير منجزة صار 13 سنة ماكو هيج منطق"
بصري يناشد المحافظ: "مدرسة غير
منجزة صار 13 سنة ماكو هيج منطق"
المناشدة كما وردت .. وحق الرد مكفول
"مناشدة إلى قناة المربد
نحن سكان منطقة سيد علي نور ناحية النشوة نناشد محافظ البصرة م.اسعد
العيداني بخصوص مدرسة سيد علي نور صارلها مايقارب 13سنه نسبة الانجاز 90% كل فتره
نناشد ويجون نفرين أو ثلاثة يشتغلون يومين ويبندون وحالياً الطلاب يداومون بمدرسة
الاستقامة مدرسة من كرفانات بدون لا باب ولا شباك وجاي الشتاء وأمطار وتعرف إذا
مطرة خطر ⚠️ الدوام
بيها بسبب الكهرباء اتمنا يوصل صوتنة لان كلش متأذين مدرسة غير منجزه صار 13سنه
ترا ماكو هيج منطق".