وزارة العمل توجّه باستمرار صرف الإعانة للأطفال المصابين بالسكري بعد بلوغهم
وجّه وزير العمل والشؤون
الاجتماعية، أحمد الأسدي، كافة فروع هيئة الحماية الاجتماعية باستمرار صرف إعانة
الحماية الاجتماعية للأطفال المشمولين بها والمصابين بمرض السكري، حتى بعد بلوغهم
السن القانونية، وذلك بعد إعادة الفحص الطبي لهم استنادًا إلى التقارير الصادرة عن
اللجان الطبية المختصة.
وأوضح رئيس هيئة الحماية الاجتماعية
أحمد الموسوي في بيان اطلعت عليه المربد، أنه تم التنسيق مع هيئة رعاية ذوي
الإعاقة والاحتياجات الخاصة من أجل إعادة الفحص الطبي للأطفال الذين يعانون من
أمراض مزمنة أو إعاقات طويلة الأمد.
وأضاف البيان أن هذا التوجيه يأتي في إطار مراعاة ظروف هؤلاء
الأطفال وأسرهم، وضمان شمولهم بالإعانة الاجتماعية واستفادتهم من كافة الامتيازات
والخدمات التي تقدمها الهيئة.