الوزير يؤكد توفير المشتقات النفطية للزائرين والمواكب الخدمية في كربلاء لإنجاح زيارة عاشوراء
أكد وزير النفط باسم محمد خضير، اليوم الجمعة، توفير المشتقات النفطية للزائرين والمواكب الخدمية في محافظة كربلاء المقدسة، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل الجهات الحكومية والخدمية لإنجاح زيارة عاشوراء.
وقال خضير خلال مؤتمر صحفي عقده في كربلاء المقدسة تابعه المربد "نتقدم إلى شعبنا العزيز، وجميع شعوب العالم، والمرجعية العليا، وحكومتنا، وكل المخلصين، بالتعزية بذكرى عاشوراء، التي نستذكر فيها قيم التضحية والإيثار، وما نحن بأمس الحاجة إليه لاستلهام هذه القيم في العمل بإخلاص".
وأضاف أن "جميع دوائر الوزارة تعمل اليوم في كربلاء المقدسة لتوفير المشتقات النفطية لجميع الزائرين والمواكب الخدمية، وهناك جهود كبيرة بذلت من قبل كوادر مخلصة عملت ليلاً ونهاراً لإنجاح هذه الزيارة"، مؤكداً أن "وزارة النفط تعاهد الشعب العراقي على الاستمرار في تقديم الخدمات، وعدم الاقتصار على توفير النفط فقط، بل العمل على توفير مختلف الخدمات بما يحقق راحة المواطن وسعادته".
وتابع خضير"نشيد بجهود الحكومة المحلية في كربلاء المقدسة لما قدمته من عمل كبير ومهم في إدارة وتنظيم الزيارة"، موجهاً الشكر إلى رئيس مجلس الوزراء على فالح الزيدي على دعمه وتوفير جميع احتياجات المشتقات النفطية".
وشدد وزير النفط على أن "الوزارة لديها خطط عديدة للارتقاء بواقع عملها في مجال توفير المشتقات النفطية".