مناشدة من القبلة في البصرة تشكو قلة المدارس الاعدادية للبنين

مناشدات
2 أيلول 2025
مناشدة من القبلة في البصرة تشكو قلة المدارس الاعدادية للبنين

مناشدة من القبلة في البصرة تشكو قلة المدارس الاعدادية للبنين

وهذا نص المناشدة كما ورد: 

السلام عليكم
مناشدة إلى إذاعة المربد......
نتمنه توصلون صوتنه إلى المسؤولين وأصحاب القرار في مديريه تربيه محافظه البصرة .
احنه أهالي منطقه القبلة بلنسبه للمدارس الاعداديه مال البنين فقط مدرستين وحدة بحي الجامعة اعداديه الشهداء والثانية اعداديه الاكرمين بلسوك الجبير وعليهن زغم مو طبيعي الطالب الي يخلص متوسطه ويريد يروح يسجل اعداديه يحصل المكان بلكوة وبلمعانات والزخم عليهن حدث ولا حرج حته الكوادر ما جاي تلحك يعني منطقه القبلة شكدهة شكبرهة فقط اعداديات ثنين وين صايرة هاي يا عمي هسة الحمد لله منطقه القبله صارت بيهة كلش هواي مدارس العقد الصيني يعني صار بكل مقاطعه وبكل حي اكثر من مدرسه وحالين نصهن فارغات وشاغر افتحو مدارس اعداديه و وفرو بيهة كوادر وخلصو الناس من المعانات والله الي يصير عدة طالب ب المرحله الاعداديه يتأذة خصوصن الي ساكنين بمنطقه حي القائم ومله خليل والأربع آلاف وحي بغداد المدارس كلش بعيدة عليهم والطلاب جاي تعاني للعلم المدارس العقد الصيني متوفرة وبكثرة كملن هاي السنه يعني مجرد فقط يوفرون كوادر للمدارس ويحلون هاي الازمه عله المدارس الاعداديه منطقه القبلة من زمان تعاني من هاذة الشي يعني لا الأهالي مرتاحه ولا الطالب مرتاح إلى متى تضل هاي مشكله المدارس الاعداديه ما تنحل؟



المزيد من مناشدات

Developed by AVESTA GROUP