السوداني يتوجه إلى سلطنة عمان على رأس وفد حكومي
توجه رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، إلى سلطنة عمان.
وذكر مكتبه الإعلامي، في بيان ورد للمربد أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني توجه إلى سلطنة عمان على رأس وفد حكومي رفيع".
وأضاف أن "الزيارة تأتي تلبيةً لدعوة رسمية من السلطان هيثم بن طارق آل سعيد".